">

محركات البحث

كلمات دلالة

خريطة للموقع

دراسة الموقع

أدوات التدريب

تبادل البنرات

هدايا مجانية

قبول بطاقات ائتمان

 

مكونات الحملة الإعلامية

  • مدة الخطة

من المعروف في عالم الإعلان انه كلما امتدت مدة الحملة الإعلانية ازداد تأثيرها تصاعديا ومن خلال منحنى إذ يبدأ مؤشر فعالية الخطة الإعلامية بالصعود منذ الأيام الأولى حتى يصل إلي أعلى قمة له وهذا ينطبق على الإعلان في الإنترنت ولكن مع اختلافات أخري :-
 الأول أن البقاء على القمة يعتمد على نوعية الموقع المعلن عنه فكلما كان الموقع جاذبا لمكائن البحث زاد عدد الزوار ولا يعتمد على الزوار بحد ذاتهم. فزوار الإنترنت يختلفون عن زوار المحلات التجارية في عوامل كثيرة . أهمها الرقعة الجغرافية فقد يكون لديك زوار من جميع أرجاء العالم  . وستجد الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع في كتاب التدريب المرفق مع الخطة الإعلانية .


  • الإعلان من خلال البريد الإلكتروني

يكاد الإعلان عن طريق البريد الإلكتروني يطغى على وسائل الإعلان الأخرى ولكن للأسف يستخدم بطريقة خاطئة بحيث يعتمد بعض المواقع على إرسال كمية من البريد الالكتروني الغير مرغوب به ( SPAM) أو التعاقد مع بعض الأفراد الذين يقومون بإرسال نوعيات رديئة جدا من الرسائل الإعلامية مما يتسبب في التأثير على سمعة الموقع المعلن عنه أو قد يصل الأمر لتعرضه لعقوبات من قبل السيرفر المستضيف لأن العالم الآن بدا يعطى أهمية كبيرة للتخلص من آفة أل SPAM .  أما في حملتنا فنستخدم قوائم بريدية شرعية تتبع الأنظمة ويوجد بها ملايين المشتركين . كما أننا نعتمد على قواعد علمية في الرسالة الإعلامية لتصل إلى المشترك بحيث يستفيد منها .ولا يتعرض الموقع المعلن لسوء فهم أو لمضايقات .كما لا يتعرض الآخرون للمضايقة .


لمكائن البحث أهمية كبيرة في جذب الزوار حيث أنها تشكل ما يزيد على نسبة 70 في % من زوار كافة المواقع ولهذا فأن التسجيل في هذه المكائن له أهمية كبيرة .ولكن هنالك مشكلة واحدة وتطرأ بعد التسجيل , وهى الموقع الذي يظهر به الموقع المراد فقد يكون في الصفحة الثلاثمائة أو الأربعمائة في التسلسل ولذلك لا يمكن الحصول على الزوار من خلال مواقع البحث إلا إذا كان الموقع في الصفحات الأولى .


كلمات الدلالة أو كلمات المفاتيح ( KEY WORDS) وهي من العوامل المهمة في تحديد مكان الموقع في مكائن البحث . فمكائن البحث تبحث عن كلمات معينة في الموقع من خلال ما يسمى ( META TAG)  . وهذه الكلمات مهمة جدا لتحديد الموقع ومكانته وقد يستخدم البعض هذه الكلمات ولكن لن يظهر موقعهم في المكان المناسب والسبب هو أن هذه الكلمات لها خط تسلسل في ترتيب مكائن البحث فلا يكفي أن تضيف هذه الكلمات إلى مكائن البحث لتحصل على مكانة . بل هنالك عوامل أخرى.  وستجد الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع في كتاب التدريب المرفق مع الخطة الإعلانية منها وضع خريطة للموقع.


لم يكن لخريطة الموقع تلك الأهمية في الأيام الأولى للإنترنت ولكن مع زيادة عدد المواقع التي وصلت إلى ما يقارب من المليار موقع الآن على الإنترنت ومع تشعب المعلومات وتضخم عدد الصفحات بدأت بعض مكائن البحث في طلب خريطة للموقع لتصنيف الصفحات وهكذا أصبحت بعض المكائن تعتبره أساس التصنيف وأخرى تعتبر الخريطة أساس للإضافة بحيث لا تضيف مواقع لا تحتوي على خريطة موقع وستجد الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع في كتاب التدريب المرفق مع الخطة الإعلانية .


سنقوم بدراسة موقعك دراسة كاملة وإعطائك أراء واقتراحات الخبراء في مجال تطوير المواقع ويشمل تقييم الموقع على  كلمات الدلالة المقترحة . نوعية الخطوط وطرق تعديلها لكي تناسب مكائن البحث . الشكل العام للموقع . الجمل التي يمكن إضافتها لتحسين مكانة الموقع في مكائن البحث . أسماء الصور وطرق الاستفادة من الأسماء  وستجد الكثير من المعلومات حول هذا الموضوع في كتاب التدريب المرفق مع الخطة الإعلانية . 


مع كل حملة إعلانية سنقوم بإرسال كتاب الكتروني مبسط ومتخصص بحيث يمكن استخدامه فورا دون سابق معرفة بالبرمجة للمحافظة على المكانة التي اكتسبها الموقع من خلال الحملة الإعلانية . بحيث لا نترك موقعك يتعرض للنزول بعد انتهاء الحملة الإعلانية . قيمة هذا الكتاب تزيد كثيرا عن المبلغ الذي ستدفعه في هذه الحملة . وللعلم فان هذه العرض لفترة محدودة .


قد يكون تبادل البنرات هو من أوائل الوسائل الدعائية التي استخدمت في الإنترنت . واذكر هنا انه في الماضي كانت مواقع كبيرو مثل ياهوو وغيرها تقبل بعقود تبادل البنرات . ولم تتوقف عن هذا وتبدأ قبول فقط طلبات الإعلان المدفوعة إلا في وقت قريب. وتوجد لدينا مجموعة كبيرة من المواقع التي ترغب في تبادل البنرات بحيث يكون لك إعلان في أكثر من 400 موقع في وقت واحد مما يؤدي إلى تدفق الزوار إلى موقعك . ولا يجب عليك إظهار جميع البنرات بل سنقوم بإعطائك كود لوضعه في المكان الذي ترغب وهذا الكود سيقوم بتغيير البنر تلقائيا . مع العلم انك تستطيع إيقاف هذه الخدمة في أي وقت تشاء.


ليس هنالك اى كلمة أقوى من كلمة مجاني لجذب الزوار إلى موقعك . وتقوم كبريات الشركات والمواقع بالإعلان عن هدايا مجانية لزوار مواقعهم وذلك لمعرفتهم بتأثير مثل هذا الإعلان في زيادة عدد زوار الموقع ولدينا العديد من الهدايا المجانية والتي تصمم لصالح موقعك منها على سبيل المثال لا الحصر :- الكتب الإلكترونية سواء في تعليم برامج معينة أو تطوير المواقع أو أيقونات وعروض أخرى كثيرة تستطيع تحديد الذي تريد منها .


يجد الكثير من العرب مشكلة كبيرة في قبول بطاقات الائتمان في مواقعهم ولكن بالتعاون مع إحدى كبرى الشركات العالمية نستطيع جعل موقعك يقبل البطاقات الائتمانية عبر خط اتصال مشفر (SSL) دون أي مجهود منك وسيتم إعطائك رقم حساب ورمز دخول لحسابك حالما تنظم للحملة الإعلانية التجارية . بعض النظر عن مكان وجودك أو كنت تملك بطاقة ائتمان أم لا . بل يكفي أن يكون لديك ما تبيعه على الإنترنت.

 

 

قائمة ميروفورميديا        

 برامج ميروفورميديا               

   -- مدرسة اون لاين (تحت الانشاء)

-- الفيس بوك                 

-- برنامج البث الأذاعي     

-- عقاراتي شو               

 

ميروفورميديا للخدمات المتكاملة      

 العنوان:

  شارع احمد بن حنبل
 خلف   مطعم جاد عمارة سنجر الاسكندرية - مصر 

  البريــد:

info@mero4media.com

  هاتــف:

0176922268

الرئيسية | اتصل بنا | من نحن | ميروفورميديا اكاديمي | خريطة الموقع شارك معنا علي الفيس بوك

كل الحقوق محفوظة لشركة ميروفورميديا للخدمات المتكاملة